رابطة منهاج القرآن للسيدات راولبندي، تشكيلها الجديد

مورخہ: 06 مارس 2014ء

انعقد الاجتماع الأول لتشكيل رابطة منهاج القرآن للسيدات، راولبندي، بي بي عشرة- ألف ( (PP 10-A يوم الخميس 6 مارس2014م في بيت الأخت الفاضلة نورين رياست بإله آباد شارع بشاور راولبندي، بي بي عشرة- ألف ( (PP 10-A تحت رعاية جل رعنا، رئيسة رابطة منهاج القرآن للسيدات راولبندي والأعضاء الأخرى اللاتي حضرن معها في هذا الاجتماع المبارك.وعلاوة على ذلك شاركت في هذا الاجتماع عدد كبير من النساء العامّة الطيبات لأجل وجه الله .وحسب المعمول به بدأ هذا الاجتماع بتلاوة كلام الله تعالى مما تيسّر من القرآن ثم مدح الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم. والأخت العالمة المكرمة نورين رياست قدّمت تحية السلام على حضور ضيوفها وبيّن أغراض هذا الاجتماع ومقاصدها العالية .وفي هذه المناسبة ألقت السيدة جل رعنا رئيسة رابطة منهاج القرآن للسيدات راولبندى كلمتها، وخلال كلمتها قدّمت التهانئ إلى رابطة منهاج القرآن للسيدات راولبندي السابقة على جهودها المضنية، كما قالت: الخدمة لدين الله ورسوله هي أفضل الخدمات، هذه هي الخدمة التى يقوم بها سيدي شيخ الإسلام الدكتور محمّد طاهر القادري، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفّقنا لهذه الخدمة الميمونة بوسيلة سيدي شيخ الاسلام الدكتور محمّد طاهر القادري، لأنّه يوجد في هذه الخدمة فلاح الدّنيا والآخرة.

نحن وجدنا الخدمة هي الخدمة العالية فلازم علينا ان يجتهدن في هذه الخدمة لكى نفوز في مقاصدها. هي قالت الإسلام هو قانون الحياة كاملا. الله يعطينا المملكة باكستان يملأ بالموارد لكن يأخذ كل الموارد هما الفساد والحكام غير كفء .يكون الفقراء فقيرا ويكون الأغنياء أكثر ثراء.

في القاموس الحكام، لا يوجد كلمة الجدارة.قد دمرت البلد ولكن لا ينتهي الإسراف الحكام حتى الآن. ما هو مطلوب منا ،الايصال مع الجماعة الانقلاب التى تحفظ البلد من الحكام غير الكفء والفساد في البلد نظرت لهذه الجماعة سينتهي الفساد والحكام غير كفء ويشمل مع سيدي شيخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادری.

سوف ترتفع النور انقلاب المصطفوية مبكرا ان شاء الله تعالى.

وبعد المشاورة والموافقة تشكيل اللجنة الجديدة.

الأعضاء اللجنة الجديدة مما يلى.

رئيسة: صابر رحمان
الأمين العام: نورين رياست
المسؤولة التربية: رخسانه شبير
المسؤولة المالية: فرزانه مير
المسؤولة الثقافية: سلمه منظور
ثم انتهيت اﻹجتماع بعد الكلمات الدعائية.

من جانب : ساحرة سعيد الحسن (المسؤولة الثقافية الاسبق)

تعليق

البحث

Minhaj TV
We Want to CHANGE the Worst System of Pakistan
Presentation MQI websites
Advertise Here
Top