تم حصول منهاج القرآن الدولي على مجلس نظام المدارس

MQI gets Nizam-ul-Madaris Board

حاز نظام المدارس الباكستانية على الوضع الفيدرالي من قبل وزارة التعليم الفيدرالية ولجنة التعليم العالي للتدريب المهني. وفي غضون ذلك تم تسليم الإخطار بالموافقة على نظام المدارس الباكستانية في حفل مرموق حيث عقد في المكتب الرئيسي لوزارة التعليم المركزي في إسلام أباد.

هذه المكانة العلمية والتربوية المعترف بها لشيخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادري لدى جمهورية باكستان الإسلامية

يستحق أعضاء منظمة منهاج القرآن جمعاء، أسمى التهاني على هذا الإنجاز المهم، سوف يتم إحياء المعرفة الحقيقية والتدريب والوضع الروحي بإشراف التوجيه الفكري العلمي لشيخ الإسلام الدكتور محمد طاهر القادري ورئيس المجلس الأعلى الدكتور حسن محي الدين قادري.

تم تسليم الشهادة عن المنح بالتسجيل في حفل حاشد المعقد في إسلام آباد وذلك بوجود خورم نواز غندابور، والرئيس المركزي للهيئة نظام المدارس بوضع الفيدرالي علامة إمداد الله القادري، والمدير العام لهيئة نظام مدارس باكستان علامة مير آصف أكبر، و أ. د.ممتاز الحسن باروي، والمفتي العلامة مكرم خان القادري، العلامة حافظ محمد، العلامة نفيس أحمد، وشارك العلامة عزيز الحسن والعلامة محمد عارف سهيل وعلامة بدر الزمان القادري ونور الله صديقي.

في غضون ذلك، هنأ رئيس منظمة منهاج القرآن الدولية الدكتور حسين محي الدين قادري الأعضاء الجمعاء في جميع أنحاء العالم على تلقيهم إخطار نظام المدارس باكستان.

MQI gets Nizam-ul-Madaris Board

MQI gets Nizam-ul-Madaris Board

تعليق

البحث

We Want to CHANGE the Worst System of Pakistan
Presentation MQI websites
Advertise Here
Top