BAB News : الشيخ / محمد طاهر القادري يصدر فتوى شرعية يدين العمليات الإرهابية لتنظيم القاعدة في الغرب

BAB News : الشيخ / محمد طاهر القادري يصدر فتوى شرعية يدين العمليات الإرهابية لتنظيم القاعدة في الغرب

عقد الشيخ / محمد طاهر القادري - أحد ابرز علماء المسلمين في الغرب - مؤتمرا صحفيا بلندن كشف النقاب فيه عن فتوى دينية شرعية أدان خلالها الإرهاب العالمي والتفجيرات الانتحارية .. في خطوة تأتي كرد على عمليات تنظيم القاعدة التي استهدف فيها مرافق حيوية وعامة في دول الغرب ، معتبرا أن الإسلام بريء من هذه الجرائم التي تستهدف المدنيين الأبرياء الذين لا حول وقوة لهم ..

مشيرا إلى أن تنظيم القاعدة شر قديم باسم جديد ، وأن الشباب المسلم في بريطانيا لن ينجرف وراء هولاء الذين يستغلون الدين الإسلامي لتحقيق مآربهم وأهدافهم الشخصية البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي الحنيف ، معتبرا أن المرء لن يكون إرهابيا بين عشية وضحاها وإنما يحتاج إلى فترة ومراحل طويلة ؛ لاسيما أن القائمين على تجنيد الشباب المسلم يقومون على تغير عقيدة الفرد وزرع عقائد هم يريدونها باسم الدين .. مستغلين القرآن الكريم وأحداث النبوة الشريفة في تأويل ما يريدون تأويله بما يخدم مصالحهم الشخصية .

يذكر ، أن الشيخ القادري يعيش في بريطانيا منذ سنوات طويلة وترجع أصوله للباكستان ، وله العديد من الفتاوي والكتب الدينية التي يتحدث فيها عن مسلمي الغرب ومنهج حياتهم الإسلامي في العالم الغربي .

Source : http://www.bab.com/news/full_news.cfm?id=113906

Comments

Top